كرم مجلس كلية العلوم للبنات عقب انتهاء جلسة اعماله برئاسة السيدة عميد الكلية الدكتورة سميره ناجي كاظم المحترمة الباحثات المشاركات بندوة مناقشة بحوث الدراسات العليا التي اقيمت الكترونياً للفترة (18-19 /10/ 2020 ) للدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه في أقسام الكلية (الرياضيات وعلوم الحياة والكيمياء والفيزياء) ضمن احتفالية اقيمت  في عمادة الكلية .

بدايةً عرفت جميع الباحثات بشكل مختصر عن الهدف من بحوثهن والمشاكل التي تعالجها ، بعدها أثنت السيدة العميد على الجهود  المتميزة التي بذلت من اللجان القائمة على الندوة والباحثات المشاركات في انجاح الندوة المقامة انذاك وتقديمهن بحوث رصينة وقيمة تسهم في تشخيص وايجاد حلول لمشاكل متعلقة بالبيئة والصناعات والمناخ وصحة الانسان والذي يصب بالتالي في اثراء مسيرة البحث العلمي ومواكبة التطورات الحاصلة في هذه المجالات.

أختتم الحفل بتكريم الباحثات من قبل السيدة العميد والسيدة المعاون للشؤون العلمية والطلبة الدكتورة سولاف عبد خضير  من خلال توزيع شهادات تقديرية  لهن مع هدايا رمزية تقديراً لمستوى البحوث التي تم تقديمها من قبلهن . كما تم التقاط صور تذكارية للباحثات مع السيدة العميد والسادة المعاونين ومجلس الكلية بهذه المناسبة .

Comments are disabled.