اسم الطالبة :رسل حاتم عثمان

اسم المشرف:د. زينب انور

ملخص البحث:

تناولنا في هذا البحث دراسة احصائية حول جدوى نظام التعليم المتنوع (التطبيقي والاحيائي) الذي تم تطبيقه من قبل وزارة التربية المديرية العامة للإشراف التربوي. خاصة وان نتائج القبول المركزي الاخيرة اثارت جدلاً واسعاً ومخاوف من انخفاض مستوى التعليم. وكانت النتائج الاحصائية التي حصلنا عليها بوساطة اجراء استبيان للرأي اجري على (100) شخص في مدينة بغداد شمل طلبة الصف السادس الاعدادي للمدارس الاعدادية ومدارس المتميزين بنين وبنات واساتذتهم وكذلك طلبة المرحلة الاولى في كليتي العلوم للبنات وكلية الهندسة الخوارزمي واساتذتهم . وكانت حصيلة الدراسة هي رفض هذا النظام من قبل العينة ذات العلاقة بمشروع البحث.

Comments are disabled.