كلية العلوم للبنات تشارك في الكرنفال المركزي لجامعة بغداد احتفالا بتخرج كوكبة من طلبتها

شاركت كلية العلوم للبنات يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري في الحفل المركزي الحادي والستين الذي اقامته جامعة بغداد تحت شعار (النصر والتنمية) احتفالاً بتخرج كوكبة من طلبة الجامعة بحضور ممثل وزبر التعليم والبحث العلمي الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم و السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول والسيدة عميد كليتنا الاستاذ الدكتور أحلام محمد فرحان وعددٍ من الشخصيات العسكرية والاكاديمية وجمع غفير من التدريسيين والطلبة .

وهنأ السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين في كلمته الخريجين متقدما بشكره الوافر للهيئة التدريسية والادارية في تشكيلات الجامعة , كما اثنى على الجهود الاكاديمية التي اوصلت الجامعة الى مصاف الجامعات العالمية خاصة بعد دخول الجامعة الام (جامعة بغداد) في تصنيف التايمز البريطاني وغيرها من التصنيفات الاكاديمية العالمية .

 

وأكد السيد رئيس الجامعة ان هذا العام هو امتداد لعام التنمية بعد دحر الارهاب والانتصار عليه , مشيراً ان جامعة بغداد وقفت في وجه التحديات رغم الظروف الصعبة التي مرت بالبلاد .

من جانبها اعربت السيدة عميد كلية العلوم للبنات الاستاذ الدكتور احلام محمد فرحان عن فخرها واعتزازها بجامعتنا الام وهنأت جميع الطلبة واكدت ان الخريجين لابد ان يكون لهم دوراً مشرفا في مسيرة الاعمار والبناء .

وشهد الحفل تقدم الجوق الموسيقي ايذانا بتخرج الدفعة الحادية والستين من طلبة الجامعة , وتقدمت كراديس الخريجين امام منصة الضيوف ومن ثم ترديد القسم للطلبة خدمة للبلاد وتم منحهم شهادات التخرج .