استقبلت عميدة كلية العلوم للبنات الأستاذة الدكتورة سميرة ناجي كاظم رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي ووفداً من المجلس الثقافي البريطاني برئاسة السيد سكوت ميكدونالد على هامش زيارة الوفد الى الجامعة من أجل التعاون العلمي المشترك بما يسهم في الارتقاء بالمستوى التعليمي في الجامعة وتشكيلاتها.

وعلى هامش الزيارة تم افتتاح مختبر الحاسوب في القاعة الجديدة بكلية العلوم للبنات الخاص بتعليم اللغة الانكليزية لمنح شهادة IELTS بحضور عدد من أساتذة وطالبات الكلية.

فيما أكد رئيس الجامعة أن هذا التعاون يأتي في إطار الاهتمام بجودة التعليم، والتواصل مع المؤسسات العلمية والأكاديمية المتطورة، من جانبها بينت عميدة الكلية أن المركز يحظى بأهمية خاصة كونه يوفر فرصة لإجادة اللغة الانكليزية لمن يرغب بذلك،

أما الوفد البريطاني وفي معرض حديثه فأكد أن هذا التعاون يشمل محاور عدة، منها ما يتعلق بالنشاطات العلمية والثقافية المشتركة وتبادل الخبرات والزيارات والبحوث العلمية المشتركة.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الجامعة وعميدة الكلية شكرهما وتقديرهما للمجلس الثقافي البريطاني والوفد الزائر، مثمنين جهودهم في دعم العملية التعليمية وتطوير آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.

Comments are disabled.