تفقدت السيدة عميد كلية العلوم للبنات الاستاذ الدكتور سميره ناجي كاظم المحترمة والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ المساعد الدكتور يسرى عبد الصاحب سيف الدين المحترمة والسيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الاستاذ المساعد الدكتور عادل حسين طالب المحترم والسيد رئيس تحرير مجلة بغداد للعلوم الاستاذ الدكتور فكرت مجيد حسن المحترم سير العملية الامتحانية للدراسات العليا يوم الاثنين الموافق الثاني من شهر كانون الثاني من العام 2023.

خلال الجولة تم لقاء السيدة رئيس قسم الرياضيات الاستاذ المساعد الدكتور نادية محمد جواد ابراهيم المحترمة التي اكدت على جهود منتسبي القسم بالتنسيق مع العمادة لإنجاح العملية الامتحانية.

شملت الجولة زيارة القاعات الامتحانية في قسم الفيزياء وعدداً من قاعات الأبنية الجديدة التي جرت فيها امتحانات الاقسام كل من علوم الحياة والرياضيات والكيمياء وتم الاستفسار عن نمط الاسئلة الامتحانية من الطالبات ، فضلاً عن تفقد الدفاتر الامتحانية للتأكد من التواقيع والاختام.

نهاية الجولة تمت الإشادة بجهود جميع الاقسام العلمية بالتنسيق مع عمادة الكلية في تهيئة كافة المتطلبات اللوجستية واستنفار جهود جميع اللجان المعنية من اجل توفير بيئة مناسبة لأداء الامتحانات وانسيابيتها دون أي معوقات تذكر.

من الجدير بالذكر أن توثيق الامتحانات ميدانيأ يتم وبشكل يومي من قبل منتسبي وحدة العلاقات العامة والاعلام المحترمون بإشراف ومتابعة السيد مسؤول الوحدة المدرس الدكتور عمار حسين جاسم المحترم.

Comments are disabled.