برعاية السيدة عميد كلية العلوم للبنات الاستاذ الدكتور سميره ناجي كاظم المحترمة ،نظم قسم الكيمياء باشراف وحضور السيدة رئيس القسم الدكتورة سعدية احمد ظاهر المحترمة والسيدة مقرر القسم الدكتورة سناء هتور عواد المحترمة وعددا من تدريسيات ومعيدات القسم المحترمات زياره إلى الاقسام الداخلية للبنات في مجمع الجادرية يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ من شهر كانون الاول الجاري.

بداية إلتقى وفد كليتنا بالسيدة أمينة الأقسام الست وفاء المحترمة ونوقشت مواضيع عديدة تخص الطالبات القاطنات في الأقسام بعدها تم زيارة غرف الطالبات العزيزات للاطمئنان عليهن ولتوفير أي احتياجات ضرورية لفصل الشتاء وتم تدوين الملاحظات من قبل السيدة رئيس القسم والوفد المرافق بعدها وزعت الهدايا تعبيرا عن تقدير واهتمام القسم بالطالبات وهو ما ادخل البهجة والسرور لديهن لهذه المبادرة الطيبة وخلال اللقاء أكدت السيدة رئيس القسم المحترمة للطالبات على أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والمحافظة على نظافة أبنية الأقسام الداخلية وهو مسؤولية وواجب يقع على عاتق الجميع.

نهاية الزيارة التي تم توثيقها من قبل وحدة العلاقات العامة والإعلام تقدم وفد كليتنا بالشكر والامتنان لإدارة الأقسام لجهودهم المتميزة وحرصهم الواضح على توفير أجواء مريحة للطالبات . بعدها تم التقاط الصور التذكارية.

Comments are disabled.