تفقدت السيدة عميد كلية العلوم للبنات الاستاذ الدكتورة سميرة ناجي كاظم المحترمة مع السيدة معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ المساعد الدكتورة يسرى عبد الصاحب سيف الدين المحترمة خلال جولة ميدانية سيرالعمل عدداً من المختبرات يوم الاحد المصادف 30/10/2022 .

خلال الجولة تم الاطلاع على سير العمل في المختبرات في عدد من الاقسام ونوقشت مواضيع عدة مع المسؤولين عن المختبرات واكدت السيدة العميد والسيدة المعاون المحترمة على اهمية العمل بمثل هذه الزيارات التفقدية وبشكل مستمر للوقوف على أي معوقات في العمل وتذليل الصعوبات ولاجل توفير البيئة العملية المناسبة لطالبات الكلية العزيزات مما يسهم وبشكل كبير في تحقيق مخرجات رصينة قادرة على اداء العمل التطبيقي وعلى مستوى من المهارة العالية في سوق العمل.

خلال الزيارة تم التأكيد على توجيه الطالبات بإتباع اجراءات الوقاية والسلامة خلال العمل في المختبرات من خلال ارتداء الرداء المختبري و القفازات اثناء اجراء التجارب المختبرية والكمامات كما تم التاكيد على ضرورة تهوية المختبرات قبل وبعد العمل فيها .

تضمنت الزيارة متابعة اجراءات السلامة المختبرية من خلال توفر مخارج الطوارئ ومطافئ الحريق وتعليق الارشادات الوقائية في كافة المختبرات.

يذكر ان هذه الجولة هي امتداد لجولات تفقدية ميدانية مستمرة تحرص السيدة العميد والسادة المعاونين على تنفيذها بشكل دوري للاطلاع على عمل كافة مفاصل الكلية.

Comments are disabled.