تفـــقدت السيدة معاون العميد للشؤون العلمية و الطلبة الدكتورة يسرى عبد الصاحب سيف الدين المحترمة سير العملية الامتحانية للدور الثاني للدراستين الاولية والعليا يوم الاثنين المصادف 19 من شهر ايلول الجاري ضمن جولة تفقدية شملت القاعات الامتحانية في الأبنية القديمة و الجديدة للاقسام كافة والقاعات الدراسية لطالبات الدراسات العليا.

تـم الإطلاع خلال الجولة على سيــر العملية الامتحانية وتم الاستفسار من الطالبات عن نمط الاسئلة و ترك لبعض الفقرات ومدى شموليتها للمنهاج الدراسي ولوحظت الأجواء الامتحانية التي إتسمت بالراحــة والهــدوء في القاعـــات كافــــة وتم توفير المعقمات والكمامات وتظافرت جهود الجميع لتحقيق بيئة امتحانية على مستوى يحقق عامل التاثير الايجابي للطلبة لإجل تحقيق مخرجات علمية رصينة .

تم الإطــلاع على وجود الاختام في الدفاتر الامتحانية ولوحظت التواقيع على الاسئلة الامتحانية وتم تفقد البطاقات التعريفية للطالبات للتاكد من الاسماء كما تم ملاحظة التزام الطالبات بالزي الموحد وحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد.

نهاية الجولة تقدمت السيدة المعاون المحترمة الى السيدات والسادة المشرفين على الامتحانات واللجان الامتحانية المحترمون بالشكر والامتنان لدورهم المتميز وجهودهم التي تكللت بتحقيق انسيابية سير الامتحانات هذا اليوم.

Comments are disabled.