برعاية وحضور السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتور سميره ناجي كاظم المحترمة والسيدة المعاون العلمي الدكتورة يسرى عبد الصاحب سيف الدين المحترمة والسيد المعاون الاداري الدكتور عادل حسين طالب المحترم وبحضور أعضاء مجلس الكلية المحترمون، كرم مجلس الكلية القائمين على المعرض الذي أقامه قسم الكيمياء بكليتنا في مكتب السيده العميدة المحترمة يوم الأحد المصادف 18 من الشهر الجاري. وثمن المجلس الجهود والتنظيم الذي تميز به

المعرض الذي هدف الى تنمية المهارات الفنية للطالبات من خلال عرض نتاجات وأعمال فنية كالرسم والاعمال اليدويه التي تعبر عن مهارات وأنشطة تميزت بها طالبات القسم كما عرضت بوسترات ولافتات توعويه تضمنت معلومات علميه تخص فرع الكيمياء كما أضفت الطالبات الطابع الترفيهي والفكاهي على بعض الأعمال الفنيه بهدف توضيح معلومات عن الدراسه بشكل مبسط.

تم تكريم أعضاء اللجنة التحضيرية من خلال تقديم الشهادات التقديرية وقلادة عليها شعار الكلية وكرمت الطالبات المشاركات في المعرض بتقديم شهادات تقديرية لهن.

ويستمر اهتمام عمادة كلية العلوم للبنات بدعم ورعاية الطالبات المتميزات علمياً ومهارياََ من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في إبراز قدراتهم ومواهبهم بمختلف المجالات العلمية والفنية .

 

Comments are disabled.