زار الاستاذ الدكتور سميرة ناجي كاظم عميد كلية العلوم للبنات في جامعة بغداد مكتبة الكلية وتجولت في اقسامها العلمية برفقة الاستاذ المساعد الدكتورة يسرى عبد الصاحب معاون العميد للشؤون العلمية للطلاع على واقع المكتبة واقسامها .

وخلال الزيارة اكدت السيدة عميد الكلية ان العمادة حريصة على توفير المصادر الحديثة من كتب ودوريات علمية بما يخدم المسيرة العلمية فضلا عن القيام بصيانة اقسام المكتبة وتجهيزها بالاثاث المطلوب لتوفير اجواء جيدة لروادها.

وقد اثنت السيدة عميد الكلية على جهود العاملين في المكتبة لما يقدمونه من خدمات وتسهيلات في توفير واعارة الكتب و الدوريات العلمية  للتدريسين والباحثين وطلبة الدراسات العليا خصوصا بعد التوسع الكبير في اعداد الطالبات المقبولات في كلية العلوم للبنات .

و عقب الزيارة عقدت السيدة عميد الكلية اجتماع مع موظفي المكتبة ووجهت بتجهيز المكتبة بالكتب و الدوريات العلمية بكامل ما تسمح به التخصيصات المالية والتركيز على نوعية الكتاب وان يكون من دور نشر عالمية معروفة كون نوعية الكتاب و المادة العلمية فيه مرتبطة بشكل وثيق بنوعية دار النشر كون الكلية تعطي لهذا الموضوع اهمية كبيرة لان الطالب لا يمكن ان يتطور بدون مصادر علمية حديثة.

 

Comments are disabled.