عقدت وحدة ابن سينا للتعليم الالكتروني  في كلية العلوم للبنات اجتماع الكتروني عبر منصة Zoom Meet”  ترأسه السيد مسؤول الوحدة الدكتور عامر جعفر صادق بمشاركة منتسبات الوحدة كلاً من التدريسية اسيل صبيح والمهندسة ايناس احمد مع اعضاء ارتباط الاقسام العلمية في الكلية .

  بين الدكتور عامر في بداية الاجتماع التوجيهات التي تم اعمامها من مركز ابن سينا للتعليم الالكتروني لتشكيلات الجامعة كافة  لتزويدهم بأحصائيات التعليم المدمج ومنهاعدد المحاضرات الالكترونية الافتراضية  التي تم اطلاقها للمواد النظرية في الجوانب العملية ،  وحضور الطلبة في الصفوف الالكترونية مع تحديد مدى تفاعلهم فيها و أعداد الطلبة ممن يمتلكون بريد رسمي على نطاق الجامعة والكلية ليتيح لهم الانضمام للصفوف الالكترونية والاستفادة منها  .

 اكد الدكتور عامر خلال الاجتماع على حرص وحدة ابن سينا في الكلية  في تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه اعضاء الارتباط في الاقسام من خلال اقامة ورش عمل ودورات تدريبية لاعضاء الهيئة التدريسية حول التعليم الالكتروني  وكيفية ادارة الامتحانات الكترونياً والاجابة عن اي استفسارات او تساؤلات تصادفهم لانجاز العمل بالمستوى المطلوب  .

تقدم الدكتور عامر في ختام الورشة بالشكر والامتنان للسيدات والسادة اعضاء الارتباط لجهودهم وحرصهم من خلال تزويد الوحدة بإحصائيات اقسامهم ضمن المدد الزمنية المطلوبة.

Comments are disabled.