في بادرة عرفان وتقدير لكوكبة متميزة من تدريسيي كليتنا ممن احيلوا الى التقاعد في العام الحالي، اقيم حفل تكريم  بتوجيه من السيدة عميد الكلية  الاستاذ الدكتورة سميرة ناجي كاظم والسادة المعاونين الدكتورة سولاف عبد خضير والدكتور عادل حسين طالب في يوم الاحد الموافق 13-12-2020.

القت السيدة عميد الكلية كلمه ترحيبية  باسمها وباسم منتسبي الكلية عبرت فيها عن وافر الامتنان و الشكر والتقدير الخالصين لما قدمه  الاساتذة المتقاعدون من  مسيرة معطاء جنى ثمارها من تتلمذ على ايديهم وشاركهم رفقة  خدمةً للكلية  تاركين بصمة واثر واضح في  تاريخ الكلية ، فمنهم من تسنم مناصب وتكليفات لم يبخل فيها جهداً ولا عطاءاً في رئاسة قسم ومعاونية عميد الكلية او ممثلين للكلية في محافل عدة فضلا عن اسهاماتهم في نشأة  اجيال من طلبة الدراسات الاولية والعليا ثماراً تقطفها الكلية وتتألق بها.

قبيل اختتام الحفل تقدم المتقاعدون بالشكر والثناء والتقدير لعمادة الكلية لهذه المبادرة الطيبة في اقامة مثل هكذا نشاط والذي يعبرعن مساحة من الانسجام والتآلف بين العمادة والمنتسبين .

اختتم الحفل بتكريم هذه الكوكبة الطيبة من قبل السيدة العميد اذ تم توزيع الدروع التذكارية وباقات من الزهوربأسم الكلية ونيابة عن منتسبيها متمنين لهم دوام الصحة والسعادة.        

Comments are disabled.