عطاء مستمر …… الدكتورة ندى عبد المجيد الانصاري

الاخلاص والتفاني في العمل ، الرقي والتميز ، الطيبة والامومة….. صفات كثيرة لا يمكن احصائها تميزت بها شخصية الدكتورة ندى عبد المجيد الانصاري في مدة توليها مهام عميد كلية العلوم للبنات والتي استمرت لمدة ست سنوات في ظروف استثائية لتحقيق الانجازات العلمية وبناء القابليات وصنع القياديات. وجهت السيدة الدكتورة ندى عبد المجيد الانصاري كلمة شكر إلى منتسبي الكلية بمناسبة احالتها على التقاعد . وفيما يلي نص الكلمة:  

اخواتي واخواني ،بناتي وابنائي في كلية العلوم للبنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …..

 التقينا في مسيرة الحياة ،عملت معكم تدريسية  عندما كانت الاقسام العلمية ضمن كلية التربية للبنات . ثم شطرت كلية التربية للبنات واصبحت الاقسام العلمية ضمن كلية العلوم للبنات ، فعملت تدريسية ورئيسا لقسم علوم الحياة ثم  عميداً للكلية، تشاركنا خلال هذه الفترات ..الطموح والعمل المخلص الدؤوب للارتقاء بهذه المؤسسة التعلمية في كافة المحاور، والعمل من خلال هذه الكلية في  بناء وطننا العزيز وخدمة شعبنا .

واذ أختم خدمتي بالاحالة الى التقاعد ، اتقدم لكم بجزيل الشكر والامتنان لكل ما قدمتموه متمنية لكم جميعا دوام التوفيق والنجاح والعطاء المتميز . واشكر الله عز وجل لانه انعم عليَ بصحبة اناس مخلصين ومتميزين كانوا لي عوناً في هذه المسيرة .

                                                              ندى عبد المجيد الانصاري

                                                                          5 /2013/12

Comments are disabled.