برعاية عميد كلية العلوم للبنات  د. سميرة ناجي كاظم وبحضور السيدة عميد كلية العلوم الدكتورة خلود عبد صالح اقامت الكلية مؤتمرها الطـــلابي السنوي الرابع لمناقشة بحوث طــلبة الدراسات الـــعليا لمدة يوميــن (30/ 31 /12/2019 ) .

المؤتمر الذي حمل شعار(المرأة منبع العلوم ) اقيم على القاعة المركزية في الكليه  افتتح المؤتمر بعزف النشيد الوطني وبعدها تلاوة ايات من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ثم القى السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية  د. كاظم خضير غضيب  كلمة للسيدة العميدة  اكد فيها ان اهم اهداف التعليم العالي هو تدريب الطلبة على البحث العلمي من اجل جعل الطالب مؤهل  لانتاج افكار واسعة في كتابة بحوثه العلمية , ثم عرض تقرير عن الكلية وتفاصيل المؤتمر وعن اقسام الكلية ودعمها لمثل هذا النوع من النشاطات التي تقام سنوياً لدعم البحث العلمي  , اذ تمت مشاركة 40 باحثة للدراستين الدكتوراه والماجستير ,  وعرضت مجموعة من بحوث الطالبات على اللجنة المناقشة للطلبة  وفتح باب النقاش لبيان مواقع الضعف والقوة في البحوث العلمية .

وفي نهاية المؤتمر تم تقديم درع من عميدة كليه العلوم للبنات الى السيدة أ.د.خلود عبد صالح عميدة كليه العلوم و منح الاساتذة المشرفين على البحوث وطالبات الدراسات العليا شهادات شكر وتقدير تثمينا لجهودهم العلمية المتميزة .

 

 

 

 

Comments are disabled.