ناقشت كلية العلوم للبنات بحوث تحرج طالبات المرحلة الرابعة لجميع اقسام الكلية بأشراف لجنة علمية    برئاسة معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الاستاذ الدكتور سولاف عبد خضير وعدد من الاساتذة من    مختلف التخصصات العلمية بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور احلام  محمد فرحان في القاعة المركزية  داخل الكلية .

 حيث قدمت كل طالبة شرح وافياً لبحث التخرج الذي استمر العمل به طوال السنة الدراسية الاخيرة , حيث ناقشت اللجنة العلمية هذه البحوث من اجل تحقيق الهدف المرجو منها و لتنمية قدرات الطالبات بصورة مبكرة على اجراء البحث  العلمي وإمكانية تطويرها في المستقبل بعد  الدخول الى معترك العمل في دوائر الدولة .

 وقد احرزت الطالبة رقية جميل من قسم علوم الحاسبات المركز الاول عن بحثها العلمي الخاص بتصنيف  انواع الطيور في العراق والذي كان بأشراف كل من رئيس قسم علوم الحياة الدكتور مختار خميس والدكتور  علي كاظم .

 وفي نهاية الجلسة منحت عميد الكلية الاستاذ الدكتور احلام محمد فرحان الطالبة الفائزة درع الابداع        والتميز وجميع الطالبات المشاركات في بحوثهن العلمية والمشرفين من الاساتذة على تلك البحوث شهادات  شكر وتقدير تثمينا لجهودهم العلمية المتميزة .

Comments are disabled.