نظم قسم الكيمياء في كلية العلوم للبنات ندوة علمية بعنوان الرؤية والاهداف المستقبلية لقسم الكيمياء والتي القيت من قبل الدكتور ناصر شعلان والدكتورة سعدية احمد والدكتور محمود عبد الرحمن بحضور عدد من من الاساتذة والطالبات في القاعة المستديرة في الكلية .

هدفت الندوة الى تعريف الحضور بالرؤية والاهداف المستقبلية لقسم الكيمياء فضلاً عن رسم السياسات العامة للقسم لغرض تحقيق الاهداف المرسومة التي تسهم في دعم وتعزيز مكانة القسم بما يحقق رسالة وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد لتحقيق الطموح الايجابي ليخدم سوق العمل .

كما تضمنت الندوة التطرق الى تاريخ تاسيس قسم الكيمياء حيث يحتوي القسم على ست مختبرات تتضمن فروع الكيمياء الاساسية (اللاعضوية , العضوية , الصناعية , الحياتية , التحليلية , الفيزيائية) .

حيث يسعى القسم الى تحقيق التميز في مجال تدريس علوم الكيمياء للدراسات الاولية والعليا من خلال تطبيق معايير الجودة في ظل مناخ يتسم بالاستقلالية وتحفيز الطموح والابداع بما يسهم في تحقيق التنمية في كافة مجالات الحياة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

Comments are disabled.