الملتقى الطلابي السنوي 2017

شكر وتقدير

مشاريع التخرج

نتائج الامتحانات



دليل المواقع

خارطة زوار الكلية

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


البرامج والدورات التدريبية

لوحدة التأهيل والتوظيف




ستقيم وحدة التأهيل و التوظيف في كليتنا النشاطات التالية:

1-دورة التاهلية الرابعة لمهارات السوق  في تاريخ (28-2017/8/30) قاعة وحدة التأهيل و التوظيف .


 
*أقامت وحدة التأهيل و التوظيف في كلية العلوم للبنات ورشة عمل بعنوان (كيف تفتح مختبر للتحليلات المرضية الايجابيات والسلبيات ) برعاية السيدة عميد الكلية المحترمة  والتي القيت محاضرتين في الورشة الاولى من قبل الست ( رنا حسن علوان  )مسؤول وحدة الصندوق التعليم العالي (كيفية عمل ميزانية لمشروع صغير).المحاضرة الثانية للمدرس (د.لمى حسن علوان)التدريسية في قسم علوم الحياة عن (ألية فتح مختبر الاهلي بايجابياته وسلبياته)على قاعة وحدة التاهيل والتوظيف .الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الواحدة والنصف ظهرا يوم الاحد المصادف (2017/8/27) .وقد حضر الورشة عدد كبير من طالبات وخريجات الكلية.



*أقامت وحدة التأهيل و التوظيف في كلية العلوم للبنات ورشة عمل بعنوان (دورة تطبيق الاكسل) والتي القيت من قبل (شيماء مهدي كاظم ) من تاريخ (2017/7/23)الى(2017/7/24) قاعة وحدة التأهيل والتوظيف .

*أقامت وحدة التأهيل و التوظيف في كلية العلوم للبنات ورشة عمل بعنوان (بناء الثقة للخريج الجديد) والتي القيت من قبل (دعاء ابراهيم ) في تاريخ (2017/7/18)في قاعة الفيزياء .

*أقامت وحدة التأهيل والتوظيف في كلية العلوم للبنات ورشة عمل بعنوان (المهارات الاساسية في سوق العمل 3) من (2017/7/10) الى (2017/7/16)
 .

*أقامت وحدة التأهيل والتوظيف في كلية العلوم للبنات ورشة عمل بعنوان (ادارة عمل المشاريع الصغيرة) والتي القيت من قبل (ايلاف ثائر صلاح) في تاريخ (2017/7/17)في قاعة وحدة التأهيل و التوظيف .


اعلان مهم: يوم الخريجات 


ستعقد كلية العلوم للبنات ((ملتقى الخريجات)) يوم الثلاثاءالموافق   2017/4/11  وذلك للوقوف على انجازات الخريجات على الصعيد المهني , و المعوقات التي تواجههن في محيط العمل وكيف يمكن للكلية ان تسهم في حل هذه المعوقات فهي دعوة لجميع الخريجات الحاصلات على عمل في القطاع العام او الخاص للحضور ودعوة للخريجات اللاتي يمتلكن عملاً ناجحاً بهن كي يقدم للطالبات على انه تجربة ناجحة ممكن ان تطبق من قبلهن .

نشاطات الوحدة : اقامت وحدة التاهيل والتوظيف في كليتنا الدورة التاهيلية الثانية للخريجات بعنوان المهارات التاهيلية في سوق العمل للفترة من 13-3  لغاية 16-3-2017 وقد حاضر فيها عدد من الاساتذة .






جميع الحقوق محفوظة © كلية العلوم للبنات