الاعلانات التجارية في برامج التواصل الاجتماعي

ضمن النشاطات اللاصفية التي تحرص عمادة الكلية على اقامتها لتوعية الطالبات والمشاركين فيها اقامت وحدة التعليم المستمر محاضرة لتوعية مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي بعنوان “الاعلانات التجارية في برامج التواصل الاجتماعي” يوم الثلاثاء 25/10/2016 اذ قدمت المحاضرة آمنه فراس حميد محمد  من كليتنا ابرز الاعمدة الرئيسية في مجال التسويق الالكتروني والتي لايمكن تجاهلها عند التفكير في الترويج لأي منتج أو سلعة على شبكة الانترنت والذي يعود الى سببين رئيسيين الاول مجانية التعامل مع برامج التواصل الاجتماعي بسهولة والاخر يعود الى شهرة هذه البرامج وانتشارها بشكل اوسع ،

 كما تضمنت المحاضرة عرض بعض الافلام الاعلانية القصيرة ومناقشتها ومدى تأثيرها على مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي فضلا عن توعية المستخدمين بمميزات الاعلانات التجارية ومساوئها .

Comments are disabled.