الملتقى الطلابي السنوي 2017

شكر وتقدير

مشاريع التخرج

نتائج الامتحانات



دليل المواقع

خارطة زوار الكلية

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

   

كليتنا تحتفي بخريجاتها في الملتقى السنوي

تم قراءة الموضوع 77 مرة   




                                                   
                                 كليتنا تحتفي بخريجاتها في الملتقى السنوي

اقامت كلية العلوم للبنات كرنفالها السنوي لملتقى الخريجات بحضور العديد من الشخصيات العلمية والاكاديمية ورؤساء الاقسام والشعب والوحدات في القاعة المستديرة في الكلية .
تضمن الملتقى الذي اقيم تحت شعار (خريجاتنا بصمة أمل لمستقبل العراق) بفعاليات ابتدأت بعزف النشيد الوطني ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم وقراءه سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق.
ألقى ممثل أعضاء الهيئة التدريسية في مجلس الكلية الدكتور فكرت مجيد كلمة السيدة العميد نيابةً عنها أكدت فيها على حرص ومتابعة عمادة الكلية لسير العملية التعليمية بموازاة المنهج التثقيفي للطالبات وان الكلية حريصة على ان يكون لها دور رئيس في اعداد الخريجات ومتابعة اداؤهن في مواقع العمل واضافت الدكتورة احلام محمد ان هذا الملتقى يسهم في ايجاد فرصة للتواصل مع جميع الخريجات وزحهن في دورات تدريبية حسب اختصاصهن بغية استثمار طاقاتهن في سوق العمل.
  


 ويهدف الملتقى الذي يقام كل عام الى مواصلة الاواصر والتواصل مع خريجات الكلية من اجل تقديم الدعم المعنوي والثقافي لهن كونهن الشريحة المهمة في المجتمع .
وعلى هامش الملتقى استعرضت السيدة معاون العميد للشؤون العلمية الدكتورة سولاف عبد خضير نبذة مختصرة على تجربتها الدراسية ضمن برنامج المبتعثين الى الولايات المتحدة الامريكية والتي تعد نموذجاً في قصة نجاح امراة في معترك العمل القيادي .
وفي ختام الملتقى تم تكريم خريجات الكلية المتفوقات للدراسة الاولية ومسؤولتي شعبتي التسجيل والدراسات العليا .
   

المزيد من المواضيع








جميع الحقوق محفوظة © كلية العلوم للبنات