مبادرة كلية العلوم للبنات (يد الخير بين يديك)
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:11/06/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

انطلقت صباح يوم الثلاثاء 6-6-2017 اولى حملات التعاون المشترك بين كلية العلوم للبنات – جامعة بغداد ومؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية ، في توزيع سلات غذائية رمضانية على العوائل النازحة من مدينة الموصل والمتواجدة في بيوت الله في منطقة الامين في بغداد.

مبادرة كلية العلوم للبنات (يد الخير بين يديك)

انطلقت صباح يوم الثلاثاء 6-6-2017 اولى حملات التعاون المشترك بين كلية العلوم للبنات – جامعة بغداد ومؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية ، في توزيع سلات غذائية  رمضانية على العوائل النازحة من مدينة الموصل والمتواجدة في بيوت الله في منطقة الامين في بغداد.
جاءت هذه الزيارة بمبادرة من عمادة كلية العلوم للبنات وباشراف مباشر من قبل السيدة د.احلام محمد فرحان – عميد الكلية واللجنة المشرفة على حملة الف سلة غذائية للنازحين ، ممثلاً عنها د.محمود عبد الرحمن خلف وتحت شعار (كلية العلوم للبنات يد الخير بين يديك ) . وحضور ميداني من قبل د.منى الموسوي نائب رئيس المؤسسة وعضوين من الهيئة التاسيسية ومنسق الفريق الميداني في بغداد الجديدة.
خلال الزيارة تم توزيع (25) سلة غذائية على (25) عائلة عدد افرادها (145) فرد احتوت السلة الواحدة على 13 مادة واغلبها كمية مضاعفة موزعة على ثلاث جوامع  (جامع الاسراء والمعراج وفيه 10 عوائل و جامع الابرار وفيه 8 عوائل وجامع ابو القاسم المصطفى وفيه 7 عوائل من الارامل والايتام وتوجهت العوائل النازحة بالشكر والدعاء الجميل لكل من ساهم وقدم للمساعدة .
من الجدير بالذكر ان هذا النشاط الخيري تم  بالتنسيق بين عمادة الكلية وبالتعاون مع السيدة ليلى ابراهيم وفريقها الميداني في منطقة بغداد الجديدة والشرطة المجتمعية .