زيارة وفد مؤسسة النبلاء الانسانية

استقبلت السيدة عميد كليه العلوم للبنات الدكتورة أحلام محمد فرحان  السيد رئيس مؤسسة النبلاء الانسانية السيد عدنان ناصر جاسم   في مكتبها خلال زيارة له مع وفد المؤسسة  للكلية على خلفية اختتام اعمال المؤتمر الدولي الثالث الذي اقيم حول موضوع التطبيقات النانوية  في اذربيجان وللمدة 23-27 ايلول 2019 وشارك به عدد من اعضاء الهيئة التدريسية من الكلية في اللجان العلمية والتحضيرية.
   حضر اللقــاء كل من السيد رئيس قسم الكيمياء بالكلية الدكتور ناصر ضياء شعلان والسيدة مسؤولة وحدة التأهيل والتوظيف الدكتورة بري حبيب سيف الله والدكتورة فيحاء مقداد خليل التدريسية منى سرحان صندو  مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية من القسم والدكتورة  لمى حسن علوان من قسم علوم الحياة  .
تم مناقشه اهميه تطوير مجال تقنية النانو وتطبيقاته في المؤسسات الاكاديمية  وهو المحور الاساس خلال المؤتمر وضروره المشاركه في مثل هذا النوع من المؤتمرات لتبادل الخبرات العلمية وتوظيفها في ايجاد الحلول للمشاكل التقنية والعلمية للباحث العراقي.

نهاية اللقاء تم تكريم السيدة العميد من قبل وفد المؤسسة تثميناً  لدعمها ودور تدريسيي قسمي الكيمياء وعلوم الحياة في انجاح  المؤتمر وتم تكريم تدريسيي القسمين المشاركين بشهادات تقديرية.